شباب العرب
السلام عليكم
حرب التتار -ملوك حرب التتار
http://travianf.com/ts3/register.php?ref=123

ملخص ومشاهدة حلقات برنامج سحر الدنيا للداعية مصطفي حسني٢٠١٢(حصري ومتجدد بإستمرار)

اذهب الى الأسفل

حصري ملخص ومشاهدة حلقات برنامج سحر الدنيا للداعية مصطفي حسني٢٠١٢(حصري ومتجدد بإستمرار)

مُساهمة من طرف نيرة في 10th أغسطس 2012, 6:05 am

بإذن الله سوف أبدا في انزال ملخص حلقاتة
وايضا مشاهدة للحلقات كاملة

قريبا
انتظروني
اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عنا
لا تنسوني من دعواتكم





عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 2:45 pm عدل 7 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري مقدمة برنامج سحر الدنيا٢٠١٢

مُساهمة من طرف نيرة في 11th أغسطس 2012, 2:28 am

•••••••السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة••••••••••••••

••••رمضان ٢٠١٢م--١٤٣٣هـ••••••

الموضوع باين من عنوانه طبعآآ

وهو عبارة عن تلخيص حلقات برنامج الداعية

••••••مصطفي حسني••••••••••
••••سحر الدنيا••••••••

نيجي بقي لفكرة البرنامج

البرنامج بيتكلم عن كل اسحااار الدنيا

اي كل النعم التي أنعم علينا الله عز وجل

ولكن بعضا منا لا بل الكثير منا

قد اصبح مسحورااا بهـا

فكيف لنا أن نعرف أننا مسحورين بسحر من أسحار الدنيا

الذي نعرفة من خلاله أنواع السحر


اترككم مع رحلة لجميع حلقاآآت الداعية
••••••مصطفي حسني••••••••

انتظروني والحلقة الأولي
اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عنا

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري الحلقة رقم(١)

مُساهمة من طرف نيرة في 13th أغسطس 2012, 4:45 pm

[quote]
الحلقة رقم (١)وهي مقدمة وفكرة للبرنامج

•••••فكرة برنامج""سحر الدنيا""
أن كل نعمة أعطاها الله لنا في الدنيا رغبة واحتياج عند البشر
أي فيها المتعة المباحة لنا،
ولكن بداخل نفس النعمة يوجد فتنة ساحرة
والشخص المسحور هو الذي يأخذ حظ نفسه من النعمة
وليس حق الله.
الناس انقسموا في سحرهم بالدنيا إلي ثلاث مستويات:
الأول:هو المفتون الكافر
الثاني:هو المسحور الغافل
الثالث:هو اليقظ العاقل


١-المفتون الكافر
هو الشخص الذي خطفته الدنيا ويستمتع بالنعمة وقتما شاء وكيفما شاء
رافض فكرة الرقيب .
فبالتالي رافض فكرة الإله ويعتبر أنه إله نفسه
ولقد ذكر الله هذا النوع من البشر في القرإن في سورة الأحقاف



٢-المسحور الغافل
هذا الصنف هو موضوع برنامجنا
وهو الشخص الذي يحب الله ورسوله ودينه ولكن تملكته النعمة
فاستحوذت عليه وصارت مركزية حياته
فأصبح لا يكتفي بالحلال،بل تعدي إلي الحرام
قال مالك بن دنيا:
""اتقوا الدنيا فإنها السحارة تسحر قلوب العلماء"""
أي أن فتنة الدنيا قوية
وذُكر هذا الصنف في السنة حينما قال النبي صلي الله عليه وسلم
في حديث صحيح:
"""تعس عبد الدينار.تعس عبد الدرهم.تعس عبدالخميصة
تعس عبد الخميلة،تعس وانتكس وإذا شيك فلا انتفش""""



٣-اليقظ العاقل
هو الشخص الذي يحقق التوازن بين الأثنين
وذكر الله هذا النوع من الناس في القرآن حينما قال
في سورة الحج:
((الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة واتوا الزكاة
وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقية الأمور)))رقم٤١
هو شخص يخطي ولكنه عندمايُخطي يشغر بوحشه في قلبه
لأن قلبه ملك الله

في """سحر الدنيا""""""
سنتحدث كل يوم عن نعمة خلقها البه لنا فكيف نستمتع بها بدون أن تفتنا
كما سنتحدث عن علامات المسحورين لتعرف إذا كنت منهم أم لا
بالإضافة إلي قصص واقعية لناس اتسحروا بالفعل وكيف كانت عافيتهم

في نهاية الحلقة لليوم اطلب ٣أشياء
١-افتح قلبك.
أي كن مستعد للسماع وتصور أنك شخص مسحور ولكنك لا تدرك ذلك

٢-واجه نفسك إذا وجدت نفسك مسحور بسحر ما
كن شجاع لكي تتعلم كيفية مواجهتها

٣-خذ علاج
كيف نعالج انفسنا من هذا السحر من خلال القرآن والسنة
وعلم النفس علم التنمية البشرية
أي من الجانب الشرعي والجانب العلمي



اليكم مشاهدة الحلقة كاملة



مع تحيات
نييييرة(جوهرة متألقة)


هم


عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 2:42 pm عدل 1 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري النفس والشيطاآآآن(الحلقة الثانية)

مُساهمة من طرف نيرة في 14th أغسطس 2012, 8:11 am

•••النفس والشيطاآآآن••••••

المسحور بسحر الدنيا هو إنسان أستخدم النعم التي أنعم الله بها عليه دون مراعاة حق الله فيها
وهل هي حلال أم حرام
الإنسان المسحور بسحر الدنيا يمر بخمس مراحل هي
التمني
عقد العزم وآخذ الخطوة الأولي لتذوق لذة الحرام
الأنغماس
التعود
العبودية

••ولكل مرحلة علامات وهناك دور للنفس ودور للشيطان في كل مرحلة

١-التمني:
هو بداية التفات النفس لحظها من النعمة مع نسيانها لحق ربنا
فالشهوة مركبة فينا كبشر
ويبدأ التمني عندما أري الإنسان أخر مستمتع بالنعمة فأتمناها
بغض النظر عن كونها حلال أم حرام


٢-عقد العزم:
وهي المرحلة التي تنتقل بها الشهوة من مرحلة الخاطرة لمرحلة الهم ثم لمرحلة
العزيمة والأصرار علي تلبية الشهوة
وهنا الشيطان دورة يكون في شيئين هما
--يُسهل لك فكرة سهولة التوبة
--تقارن نفسك بغيرك من أهل الذنب
فيبدأ الموضوع يكون سهل وهنا يأتي دور النفس التي تُنسيك العواقب
فتقبل علي الذنب والحل يكون في أنك تُفكر في إرادة ربنا

بداية الخطوة الأولي لتذوق لذة الحرام
يكون الشيطان قد ضرب سهُمة في قلبك ومراكز التعزيز في المخ
تجعلك تشتاق لتكرار اللذة
وهنا رُبنا يستمر في إحسانة إليك فتغتر
وتعتبر أن هذا دليل علي عدم وجود الذنب
دور الشيطان هنا:
١-أنه يُصغر الذنب في نظرك
٢-يُعظم من رحمة الخالق عز وجل فتعتبر أن كل الذنوب مغفورة
وأن رحمة الله واسعة وهذا صحيح
ولكن عند التوبة والرجوع وليس الإصرار علي الذنب
يمنيك بطول العمر وبُعد الموت ومع نعَّم ربنا وإحسانه تظن أنه ذنبك صغير
وإنك لم تخطئ والحل أنك تفتكر شيئين
$النعم التي أنعم الله عليك بها
$تفتكر ذنبك فيتولد لديك شعور بالحياء يُنغص عليك لذة الذنب
(ومن يعمل سوءاً أو يظلم نفسه ثم يستغفر الله يجد الله غفوراً رحيماً)


٣-الإنغماس والتعود:
ينغمس الإنسان في الذنب وتبدأ نفسه تطلب وتشتاق ويدخل مرحلة
الإدمان وهنا تنقسم النفوس إلي نوعين:
١-نفس يأست من رحمة الله
٢-ونفس واثقة من غفران ربنا مهما كانت ذنوبها
والحل أنك تفتكر دائماً
(ألم يأن للذين أمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون))
((أعلموا أن الله يحيي الأرض بعد موتها فد بينالكم الأيات لعلكم تعقلون))


٥-العبودية
حالة الإجرام والدعوة إلي الذنب فأنت لا تخطئ فقط
بل أيضاً تعود إلي الخطأ

انتظروني في الحلقة التالية

تحياتي:
نيييرة(جوهرة متألقة)



مشاهدة الحلقة كاملة


عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 2:52 pm عدل 1 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري مقآآمات اليقظة(الحلقة(٣))

مُساهمة من طرف نيرة في 14th أغسطس 2012, 4:24 pm

••••مقامات اليقظة••••••

نستكمل سويآً في رحلة سحر الدنيا
سنتحدث اليوم عن الهدف من هذا البرنامج
وهو الوصول لمرتبة اليقظة
وما هي المراحل التي يمر بها الإنسان لكي يجعل الله مركزية حياته ولأنه يُريد أن يعيش لله فقط.

فلنتحدث عن مقامات اليقظة التي سوف نجاهد أنفسنا من آجل الوصول لأعلي مرتبة وهي
مرتبة المُحب وليُكن شعارنا
----ترك ما نهوي من أجل ما نخشي------

١-المقام الأول من مقامات اليقظة:
•هو مقام العائد فهو ذلك الشخص الذي أخذ قرار أن يترك ذنب
يُصر عليه من أجل أن يحصل علي رضا الله
فهو يعيش بمبدآ قاله لنا الرسول صلي الله عليه وسلم
وهو دعوة ندعوها جميعاً قبل النوم
""اللهم إني أسلمت نفسي إليك،ووجهت وجهي إليك،وفوضت أمري إليك
وآجآت ظهري إليك""""
فهذا هو الشخص الذي قرر أن يشم نسيم العودة إلي الله مرة أخري



٢-المقام الثاني من مقامات اليقظة:
•هو مقام المريد وهو الشخص الذي انتقل بحياته من شخص مشتت
الإرادات بين سعادات الدنيا إلي مركزية الله.
وكان شعارة"أن علي المُريد أن لا يُريد"
فهو شخص سأل نفسه سؤال وكانت الإجابة.
"قُل من يرزقكم من السماء والأرض أمن يملك السمع والأبصار
ومن يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي،ومن يُدبر
الأمر فسيقولون الله فقل أفلا تتقون"(يونس-٣١)



٣-المرتية الثالثة من مراتب اليقظة:
•هي مرتبة المُجاهد وهو الشخص الذي قرر أن يُحارب شيطانه
وقرر أن يواجة كل العواقب التي تواجهه في طريقه إلي الله
فهو شخص يُجدد دائماً العهد مع الله



٤-المرتبة الرابعة والأخيرة من مراتب اليقظة
•هي المُحب وهو العبد الذي بدأ يبحث عن الله في كل شئ
في حياته ويراه في كل موقف يحدث له
ويكون دائماً شعار المُحب"واه شوقاه لمن يراني ولا أراه"


••••••
هذه المقامات الأربعة هي التي سنجاهد بها أنفسنا في رمضان لكي
نُجدد العهد مع الله مرة أخري ولكي نجعل الله مركزية حياتنا
ولنتخلص من سحر الدنيا ونتغلب علي شيطاننا
لكي يتقبلنا الله عندة في مراتب المحبيين والمحبوبين
ولكي يقذف الله من نوره في وجوهنا فيجعلنا سبب لكي
تتعرف الناس عليه
اللهم اجعلنا من عبادك المٍقربين

تحياتي:
نيييرة(جوهرة متألقة)


مشاهدة الحلقة كاملة




عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 2:57 pm عدل 1 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الحب(الحلقة(٤))

مُساهمة من طرف نيرة في 14th أغسطس 2012, 4:39 pm

••••سحر الحب••••

أنظر حولك وستجد في كل مكان الاف المسحورين بسحر الحب
وسحر الحب :
هو عبارة عن آثنين يحبوا بعض وغالباً يكون بنية سليمة
ويقرروا يستمتعوا بمشاعر الحب لكن بدون الخطوات الشرعية

ربنا خلق الحب
لأنه شعور قوي عندما يدخل في أي علاقة يسمو بها ويحافظ عليها
وخلقه الله بهذه القوة لكي يؤسس مناخا من الود والترابط
يتغلب علي المشاكل وإبتلاءات الحياة


والمسحور بسحر الحب سيجد في نفسه ثلاث علامات هي؛
١-حب المتعة اللحظية
٢-ضعف المقاومة
٣-التبرير

أول ثمن يدفعه المسحور بالحب هو أنه
يبيع حب الله سبحانه وتعالي لقاء لحظات الحب الحرام
الثمن الثاني هو فساد لذه الشعور بالحب وفقد الثقة في الحب
فمن تعجل شئ قبل أوانه عُوقب بفقدانه
الثمن الثالث هو العاقبة وهي صعوبه رد الحقوق يوم القيامة


أما العلاج فيكون عن طريق:
١-أملا قلبك بحب رب العالمين
٢-اختبر صدق من يدعي حبك
٣-أقفل أبواب التمني

تحياتي:
نيييرة(جوهرة متألقة)

مشاهدة الحلقة كاملة



عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 3:02 pm عدل 1 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر المال(الحلقة(٥))

مُساهمة من طرف نيرة في 14th أغسطس 2012, 4:59 pm

••••سحر المال••••

سحر المال:
هو الجشع والطمع لجمع المال أي كانت الطريقة وأي كانت العواقب
دون مراعاة حق رب العالمين وحق الفقراء

علامات سحر المال:
١-غدار وليس له عزيز أي كما يقول المثل:
"التاجر ربه الجنيه"
أي أن كل ما يعنيه هو كيفية الحصول علي المال



٢-التنازل عن المبادئ:
المسحور بالمال بال مبدئ ويقتل ضميرة من أجل الحصول علي المال
فقال النبي صلي الله عليه وسلم في حديث صحيح رواه أبو هريرة
((ليأتين علي الناس زمان لا يبالي المرء بما آخذ المال أمن حلال أم من حرام))


عواقب سحر المال:
١-انعدام البركة؛
المال غايته الراحة والسكينة ولكن ما فائدة المال إذا كان لديك ملايين
ولكن غير مطمئن؟فتضيع البركة في الصحة والمال والعمر
٢-داء الحرص:
أي عندما تأتيك فلوس تشعر بالخوف المرضي
أي الخوف من الأنفاق
٣-تبرأ المال منك يوم القيامة:
أذا جمعته من حرام فسيبيعك يوم القيامة
(وأما من أوتي كتابه بشماله فيقول ياليتني لم أوت كتابيه
لم أدر ما حسابية يا ليتها كانت القاضية ما أغني عني ماليه))الحاقه٢٥-٢٨



علاج سحر المال؛
١-الصحبة الصالحة:
يقول الله عز وجل
"الصابرين والصادقين والقانتين والمنفقين والمستغفرين بالأسحار"أل عمران١٧
٢-الأنفاق:
أنفق لكي يصبح المال في يدك لا في قلبك

تحياتي:
نييرة(جوهرة متألقة)

مشاهدة الحلقة كاملة



عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 3:08 pm عدل 1 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الفن(الحلقة(٦))

مُساهمة من طرف نيرة في 20th أغسطس 2012, 7:13 pm

•••••سحر الفن

الفن:
هو سحر العصر فمن يُشاهد الفن ويستمتع به ويروج له فأنه أفسد قلبه
ويُريد ان يفسد قلوب من حوله.

فالأستمتاع بالفواحش هو المتعة بالمشاهدة للفواحش كأنة شاشة أخري
يُروج لمثل هذه المشاهد مثل التليفزيون.
فالله يغضب من الفن الحرام ولا يرضي عليه النبي الكريم.



•••علامات سحر الفن:
الأستمتاع بمشاهدة الفواحش والأستمتاع أيضآً بالترويج لها.



••عواقب سحر الفن:
تغير الثوابت وهي
تغيير ثوابت الحرام بحيث تفقد القدرة علي التميز بين ما هو حرام وما هو حلال.

ومن العواقب أيضآً
أن الأنسان المسحور بالفن يكون من ضرب الشيطان
لأنه يُروج له كما يُروج له الشيطان

ووآخر عاقبه هي
الغشاوة علي البصيرة من كثرة الذنوب يُحجب القلب عن معرفة
الحرام ويظل يستمتع به


•••طُرق علاج فك سحر الفن:
أن نرضي بالجلوس في بيتنا بدون مشاهدة هذه الأنواع من المشاهد المحرمة
وأذا شاهدنا مثل هذه المشاهد ينبغي أن نتوب سريعاً عن مشاهدتنا
لهذه الأفلام والمسلسلات وأن نمتنع تماماً عن الترويج لهذه
المشاهد المُحرمة وأن ندرك تماماً
عواقب الاستمرار في هذا السحر




تحياتي؛
نييرة (جوهرة متألقة)




يٍتبع
انتظروني دائماً


مشاهدة الحلقة كاملة

[center]


عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 3:52 pm عدل 1 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الشراء والأقتناء(الحلقة(٧))

مُساهمة من طرف نيرة في 2nd سبتمبر 2012, 1:27 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الناس حالهم مع الشراء يتمثل في ثلاثة أشخاص:
١-زياد الراكب:
الذي يشتري ما يحتاجه فقط ولا يزيد عن حاجته بشئ.
٢-المُقتصد؛
وهو الذي يشتري الاشياء التي يحتاجها بزيادة ليست كبيرة وهذا لكي يشعر بالامان
٣-المسحور:
هو الشخص المُسرف الذي يشتري الاشياء لمجرد اللذه وإنه لا يستطيع أن يُقاوم فكرة الشراء



•••علامات سحر الشراء:
أن الانسان المسحور يشتري الجديد وليس الذي يحتاجه فهو يستمتع بلذة الجديد
ومن العلامات أيضاً أدعاء حاجته لهذه الاشياء
وهو في الحقيقة لا يحتاجها
وأخرهما هو الزهو والسعادة والافتخار بكثرة الاشياء التي يمتلكها



•••عواقب سحر الشراء:
أن يصبح هذا الانسان مشغول دئماً بما في يد الاخرين
وانه يفقد حب الله له لان الله لا يُحب المسرفين
وانه يتعرض لقلة الحظ وطول الحساب يوم القيامة



•••علاج سحر الشراء:
١-أن تُدرب نفسك علي أنك عندما تشتري شئ جديد فتنفق صدقة من شي بدلا منه
٢-ان تمنع نفسك عن شراء كل شئ تريد شرائه
٣-تبتعد عن صُحبه المُسرفين الذين يتحدثون دائماً علي المظاهر فقط

تحياتي:
نييرة(جوهرة متألقة)

مشاهدة الحلقة كاملة



عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 3:57 pm عدل 1 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر العمل والنجاح(الحلقة(٨))

مُساهمة من طرف نيرة في 5th سبتمبر 2012, 1:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

ووصلت بنا رحلة سحر الدنيا إلي سحر اليوم
سحر العمل والنجاح
والشخص المسحور بسحر العمل والنجاح
هو الذي يجد لذته وشهوته في تحقيق النجاحات في العمل علي حساب علاقته بربه
وبأسرته وبكل جوانب حياته المختلفة
والنجاح الحقيقي أن تكون إنسان متزن في عملك



••علامات المسحور بسحر العمل والنجاح
١-استعظام النفس:
وهو نسبة الفضل في النجاح الذي تصل إليه لنفسك دون حمد الله

٢-تسلق الحرام للوصول للنجاح
وهو أن يصبح العمل مركزية حياة المسحور بالعمل ويكون هدفة
الوصول للنجاح بأي طريقة حتي لو اضطرت لسلوك الحرام والتضحية بقيمك

٣-ثقل ما سوي العمل:
فعندما ما تجد لذتك ونشوتك في التحديات في العمل
فتكون كل الاعمال دون ذلك ثقيلة عليك
فاعلم انك مسحور بسحر العمل والنجاح

٤-التبرير الدائم:
وهو إيجاد مببررات لنفسك لاستمرار كاتهامالغير بالكسل




•••عواقب المسحور بسحر العمل والنجاح:
١-الاصابه بالغفلة:
وهي فقدان الشعور يجب ان يشعر به عدم الشعور بمرور العمر والحساب
والانشغال بالنجاح والعمل عن العلاقة بالله رب العالمين والصلاة

٢-فساد العلاقات الانسانية:
فالانسان المسحور يفقد الاتزان في علاقاته وتكون علاقاته سطحية جدآً
بكل من حوله ماعدا
علاقاته باصحاب المصالح المشتركة في العمل



•••العلاج من سحر العمل والنجاح:
١-الاعتراف:
اعترف لنفسك بوقوعك في سحر العمل وحب النجاح
وهذه خطوة بدايه العلاج وفك السحر

٢-قدس الاجازة:
واجعلها في مكانه العمل كالعبادة

٣-ساعد شخص في مجالك
لتبعد عن قلبك التنافس والبغضاء والحسد


تحياتي:
نييرة(جوهرة متألقة)

مشاهدة الحلقة كاملة


عدل سابقا من قبل نيرة في 20th سبتمبر 2012, 4:04 pm عدل 1 مرات

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر النساء(الحلقة(٩))

مُساهمة من طرف نيرة في 12th سبتمبر 2012, 1:32 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سحر النساء

حلقتنا اليوم عن سحر النساء
قال النبي صلي الله عليه وسلم في حديث صحيح:
""ما تركت بعدي فتنة أضر علي الرجال من النساء""



علامات سحر النساء:
١-دوام أطلاق النظر:
اي الشخص الذي لا يغض بصره والذي يستمتع ويستمر في اطلاق نظره
ولا حتي يحاول مقاومة نفسه

٢-بذل المجهود من أجل لفت النظر:
أي أن تحاول فعل أي شئ لكي تجذب انتباه البنات
بمعني أخر يحاول الاستظراف باستماتة
ويدعي أنه يعرف كل شئ وبالتالي قد يكذب

٣-الملل من اي مكان لا يتواجد به النساء:
اي أنك لا تشعر بالأنُس إلا بوجودهن حتي في العمل



••عواقب سحر النساء:

١-أداء الشره:
أي الطمع والعطش
وهذا الشخص يكون صغيراً أمام نفسه وإذا أهين ضحك
لكي يخفي كسر قلبه
فقاوم نفسك لانه عذاب أن تكون مسحور بسحر النساء

٢-حرمان لذه الحلال:
هذا الشخص يُحرم من الحلال لانه لا يغض بصره سواء
إذا كان وحده أو إذا كان مع زوجته
فمن لم يرضي بحلاله حُرم لذه الجمال

٣-ضلك في الدنيا والأخرة:
ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشه ضنكاً
(سورة طه (١٢٤) )
وقد رفض الرسول صلي الله عليه وسلم
أن يبايع رجل علي الاسلام لأنه لمس فتاة ولم يُتب عن فعلته
فكيف بحساب الأخرة وهو أشد



تحياتي:
نييرة
(جوهرة متألقة)

مشاهدة الحلقة كاملة


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر اللبس والموضة(الحلقة(10))

مُساهمة من طرف نيرة في 20th سبتمبر 2012, 4:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

اليكم مشاهدة الحلقة كاملة
وباذن الله سوف الحق به ملخص الحلقة قريبا


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر المصلحة(الحلقة(11))

مُساهمة من طرف نيرة في 27th سبتمبر 2012, 3:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اليكم مشاهدة الحلقة(11)
سحر المصلحة
وقريبا سانزل ملخص الحلقة

تحياتى
نييرة
(جوهرة متالقة)

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الحرية(الحلقة(12))

مُساهمة من طرف نيرة في 27th سبتمبر 2012, 7:40 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اليكم الحلقة12
سحر الحرية

وقريبا سالحق بها ملخص الحلقة

تحياتى
نييرة
(جوهرة متالقة)



__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الوسطية(الحلقة(13)

مُساهمة من طرف نيرة في 28th سبتمبر 2012, 5:24 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم الحلقة 13
من برنامج
سحر الدنيا
تحياتى
نييرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر النوم والراحة(الحلقة(14))

مُساهمة من طرف نيرة في 28th سبتمبر 2012, 5:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اليكم
سحر النوم والراحة
الحلقة 14
من برنامج
سحر الدنيا

تحيلتى
نيرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر المظاهر والشهرة(الحلقة(15))

مُساهمة من طرف نيرة في 28th سبتمبر 2012, 5:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم
سحر المظاهر والشهرة
الحلقة15
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر العقل(الحلقة(16))

مُساهمة من طرف نيرة في 28th سبتمبر 2012, 5:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سحر العقل
الحلقة 16
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر السلطة والرئاسة(الحلقة(17))

مُساهمة من طرف نيرة في 28th سبتمبر 2012, 6:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سحر السلطة والرئاسة
الحلقة 17
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الهزار والضحك(الحلقة(18))

مُساهمة من طرف نيرة في 28th سبتمبر 2012, 6:13 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سحر الهزار والضحك
الحلقة 18
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر التوكل(الحلقة(19))

مُساهمة من طرف نيرة في 28th سبتمبر 2012, 6:20 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سحر التوكل
الحلقة 19
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)



__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الغضب(الحلقة(20))

مُساهمة من طرف نيرة في 28th سبتمبر 2012, 6:25 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سحر الغضب
الحلقة 20
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الصحبة(الحلقة(21))

مُساهمة من طرف نيرة في 29th سبتمبر 2012, 5:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سحر الصحبة
الحلقة 21
من
برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر ارضاء الناس(الحلقة(22))

مُساهمة من طرف نيرة في 29th سبتمبر 2012, 5:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحلقة 22
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الانتماء(الحلقة(23))

مُساهمة من طرف نيرة في 29th سبتمبر 2012, 5:56 am

بسم الله الرحمن الرحيم

سحر الانتماء
الحلقة 23
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الموهبة والامكانيات(الحلقة(24))

مُساهمة من طرف نيرة في 29th سبتمبر 2012, 6:00 am

بسم الله الرحمن الرحيم


سحر الموهبة والامكانيات
الحلقة 24
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر الانترنيت(الحلقة(25))

مُساهمة من طرف نيرة في 29th سبتمبر 2012, 6:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم

سحر الانترنيت
الحلقة 25
من برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نيرة
(جوهرة متالقة)

__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري سحر البلاء(الحلقة(26))

مُساهمة من طرف نيرة في 29th سبتمبر 2012, 6:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم

سحر البلاء
الحلقة 26
من
برنامج
سحر الدنيا

تحياتى
نييرة
(جوهرة متالقة)


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري اهمية العلم(الحلقة(27)

مُساهمة من طرف نيرة في 19th أكتوبر 2012, 7:17 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهمية العلم
الحلقة 27 من برنامج سحر الدنيا

اتمنى لكم مشاهدة طيبة ومفيدة

تحباتى :
نيرة


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري الجنة(الحلقة(28)

مُساهمة من طرف نيرة في 19th أكتوبر 2012, 7:22 am

بسم الله

الجنة
الحلقة 28
من
برنامج سحر الدنيا

تحياتى
نيرة


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري الحلقة 29 والاخيرة من برنامج سحر الدنيا

مُساهمة من طرف نيرة في 19th أكتوبر 2012, 7:36 am

بسم الله

الحلقة 29 والاخيرة
من
برنامج سحر الدنيا


__________________________________________

__________________________________________
MY SITE
neerakh5

https://sites.google.com/site/neerakh5/


avatar
نيرة
نائب المدير
نائب المدير




انثى عدد المساهمات : 567
نقاطي : 1714
شهرتي : 6
العمر : 21

https://sites.google.com/site/neerakh5/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى